نحيف ضيق

نحيف ضيق
المادة: ألياف كوريا PBT
حليقة: JBCD
الطول: 8-15 ملم
السماكة: 0.05 / 0.07 / 0.10 مم.
مكان المنشأ: شاندونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية: cogentbeauty
النوع: صناعة يدوية
اللون: أسود طبيعي
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

سيكون عام 2020 عامًا استثنائيًا. هذا العام ، تنخفض درجة الحرارة بشكل حاد ، ويأتي الشتاء البارد ، كما يأتي فيروس التاج الجديد. إن وصول وباء التاج الجديد يجعل هذا العام أكثر صعوبة ، كما أن حياة الناس تواجه تحديات كبيرة ، فنحن مقيدون من الخروج. حتى لو خرجت ، يجب أن نرتدي قناع الوجه. لا يمكن عرض الماكياج الرائع ومهارات الماكياج الرائعة&# 39 ؛ ر. لحسن الحظ ، هناك الإنترنت. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بالجمال على الإنترنت ، ومشاركة تجربة الجمال الخاصة بك وخبرات ومهارات مختلفة لتطعيم الرموش الصناعية في المنزل.

يقول بعض الناس أن أحمر الشفاه الأكثر رواجًا في عام 2020 هو أحمر الشفاه. بعد أن يرتدي الناس قناع الوجه ، تكون الحواجب والعينين المكشوفتين فقط مهمة بشكل خاص. كما يقول المثل ، العيون هي نافذة الروح ، والرموش من أهم مكونات العيون.

تعمل الرموش الطويلة والسميكة والمتعرجة على تكبير العينين ، مما يجعل العيون أكثر كثافة وتألقًا ، والتي تصبح أهم جزء في الوجه. ستستمر الرموش الصناعية ذات النوعية الجيدة لمدة شهر عندما يتم تطعيم الرموش على الرموش بواسطة رمش العين لا توجد مشكلة إذا كانت محمية عادة. يمكن أن تستمر لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر. يمكن تحقيق جودة رموش Cogentbeauty&الخاصة بنا. سواء كان فحص المصنع أو ملاحظات العملاء ، فإنه يعكس مزايا رموشنا. مرحبًا بك في الاختبار.

اللونأسود طبيعي
اكتبمراوح رفيعة ضيقة بريميد امتداد رمش
دفعT / T ، باي بال ، ويسترن يونيون ، المال غرام
الطول8-15 ملم
موادألياف كوريا PBT
موك10 عربات
موعد التسليمفي أسرع وقت ممكن إذا كان في المخزون ، 2-3 أسابيع أخرى حسب الكمية
سماكة0.05 / 0.07 / 0.10 مم
لفةJ/B/C/D
عينةيمكن تقديمها
صفقةمربع من البلاستيك ، التعبئة الخارجية الكرتون ، قبول حزمة العملاء

slim narrow3slim narrow4


03


06

eye patch factory

image

1: ما هو موك للمنتجات؟

اعتمادا على تفاصيل الطلب. كمية كبيرة يمكن أن تحصل على الخصم.

2: هل تقبل عينه؟

نعم ، العينة متوافرة.

3: هل يمكنك عمل صندوق رموش مخصص؟

نعم ، يمكننا قبول الحزمة المخصصة.

4: ما هي طريقة الدفع؟

نحن نقبل PayPal والتحويل المصرفي (T / T) وويسترن يونيون وموني جرام. PayPal هي خدمة معالجة دفع آمنة وجديرة بالثقة يمكننا الحصول عليها بمجرد الدفع.

Hot Tags: ضيق نحيف ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، بالجملة ، الأفضل ، للبيع

التحقيق

You Might Also Like