انتشرت قبل ملحقات لاش

منذ جفن تطعيم التكنولوجيا، أن يحب النساء الذين يحبون الجمال. هذا هو الشيء أسعد لهم للخروج والتكبير والتصغير في كلتا العينين. في الوقت نفسه، لم يعد من الضروري تطبيق المسكرة graft الرموش. التطعيم قبل انتشرت لاش ملحقات أو الرموش يسمح لك...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

منذ جفن تطعيم التكنولوجيا، أن يحب النساء الذين يحبون الجمال. هذا هو الشيء أسعد لهم للخروج والتكبير والتصغير في كلتا العينين. في الوقت نفسه، لم يعد من الضروري تطبيق المسكرة graft الرموش. التطعيم قبل انتشرت لاش ملحقات أو الرموش يسمح لك بالنوم ساعة إضافية في الصباح وراحة لمدة نصف ساعة في المساء. ولكن هناك في الواقع مجموعة من الناس الذين لا يتمتعون بفوائد تطعيم الرموش.

1، يتم الرموش المتفرقة. الرموش رقيقة جداً سيكون موقفا شاغرا في جذور الرموش. لا يمكن إتمام تطعيم شاغر واحد جفن. لذلك، من المستحسن أن تستخدم مثل هذه الرموش جفن النمو السائل جعل الرموش تنمو بشكل طبيعي. إذا كنت تريد حقاً القيام بالتطعيم على الفور، لديك فقط لاختيار ملحقات لاش قبل انتشرت إلى سد هذه الفجوة.

2-الرموش من الصعب جداً. عند الرموش من الصعب جداً، فمن الأفضل graft الرموش الناعمة حيث أن استمرار الرموش ستكون جيدة. على العكس من ذلك، إذا قمت باختيار جفن أكثر صعوبة، فإنه سيؤدي جذر جفن في الارتفاع، ويسبب جفن التراجع. ولذلك، هؤلاء الناس ليسوا مناسبة لتطعيم الرموش.

3، وكلها جلدة رقيق. الرموش لا تتحمل ثقل الرموش المطعمة، الذي سوف يتسبب الرموش لكزه مقل العيون. وهذا هو ما يسمى "المثلث"، الذي سوف يتسبب أيضا الرموش التراجع بسرعة. إذا كان يمكنك استخدام بعض السائل النمو جفن وجعل الخاص بك الرموش تنمو أكثر سمكا، ثم يمكن المطعمة اكستينيسونس لاش قبل انتشرت. خلاف ذلك لا ينصح ل graft الرموش.

4، شخص آخر، فتحت زاوية العين. للعديد من العيون جميلة وجميلة، وسوف تختار لفتح عينيك. ومع ذلك، هناك لا بصيلات الشعر في زوايا العينين، حتى لا يكون هناك لا الرموش. سيكون غريبا لالتقاط جفن واحد في مكان دون الشعرة.


التحقيق