المنك سيبيريا الفراء الرموش

لاش هو الجزء الأكثر مباشرة مرئية من المظهر. موادها، الطول، كورل، ليونة، وما هي العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كان يمكن مزج العين على جفن كاذبة مع منطقتنا الرموش الطبيعية للكشف عن الرموش الطبيعية والحقيقية. (1) المواد فرو الحيوانات صحيح...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

لاش هو الجزء الأكثر مباشرة مرئية من المظهر. موادها، الطول، كورل، ليونة، وما هي العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كان يمكن مزج العين على جفن كاذبة مع منطقتنا الرموش الطبيعية للكشف عن الرموش الطبيعية والحقيقية.

(1) صحيح الفرو الحيواني المادي الرموش: المصنوعة من الفرو الطبيعي، مثل الرموش فرو المنك سيبيريا، فوكس جفن الفراء وحصان الشعر الرموش، وشعر الإنسان بل والحاجبين. والأكثر شعبية هو الرموش فرو المنك سيبيريا، كما مادة هذا جفن كاذبة مماثلة لتلك التي شعر الإنسان والسوط، ولينة جداً، مع قليل من اللمعان الزيتية بطبيعة الحال لولبية، كله مناسب جداً لمنطقتنا الرموش. حتى ارتداء الحجاب ومختلطة مع الرموش الحقيقية، أنها وهمية تقريبا، وطبيعية جيدة جداً.

مناسبة للحشد: نظراً لأن الرموش فرو المنك سيبيريا مغلق الرموش الخاصة بنا، فإنه يمكن مزج تماما مع الرموش الحقيقية. من المستحيل تقريبا أن ارتداء الرموش. هو الخيار الأول للذين يبحثون عن الجمال الطبيعي ماكياج. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا جفن الرقيقة، مثل الرموش فرو المنك سيبيريا مما يجعل عملية معقدة وتحتوي على جزيئات الخلية الحيوانية. ينبغي أن لا يختار من قبل الناس مع العيون الحساسة أو أولئك الذين لديهم حساسية من الشعر الحيواني، وإلا فإنه سيؤدي بسهولة التهاب العين.


التحقيق