سيبيريا المنك رمش ملحقات

تطعيم الرموش الزائفة الآن تحظى بشعبية كبيرة حقا ، والكثير من النساء الجميلات لتكون قادرة على السماح لنفسه سطوع مزدوج العين غير الناضجة ، اختار مشروع تصفيف الشعر ، زرع ملحقات رمش. كما ملحقات رمش المنك سيبيريا قريبة جدا من رمشنا الطبيعي ، هو الأكثر شعبية ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

تطعيم الرموش الزائفة الآن تحظى بشعبية كبيرة حقا ، والكثير من النساء الجميلات لتكون قادرة على السماح لنفسه سطوع مزدوج العين غير الناضجة ، اختار مشروع تصفيف الشعر ، زرع ملحقات رمش.

كما ملحقات رمش المنك سيبيريا قريبة جدا من رمشنا الطبيعية الخاصة ، هو الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. ولكن بعد تطعيم ملحقات رمش المنك السيبيري ، عليك أن تنتبه للعناية:

1. تنظيف الرموش قبل التطعيم

تأكد من عدم وجود مواد التجميل أو المواد الدهنية على الرموش. هذا الإجراء لا غنى عنه لتطعيم الرموش لأن الغراء سوف يلتصق بالرموش النظيفة.

2 ، وتجنب الاتصال مع الماء

بعد كل عملية زرع ، سواءً كانت إعادة ترقيع الرموش أو إصلاح الرموش ، تجنب ملامسة الماء خلال ثلاث ساعات. هذا يعني أيضا عدم أخذ حمام أو تجنب الاستحمام في غضون ثلاث ساعات بعد تطعيم الرموش.

3. تجنب الاتصال مع بخار الماء

بعد تطعيم الرموش ، تجنب ملامسة بخار الماء خلال 48 ساعة. لا يمكن القيام بالساونا أو اليوغا أو الرياضة المعرضة للتعرق.

4 ، وتجنب استخدام مستحضرات التجميل للماء

تجنب استخدام مستحضرات التجميل للماء ، ولا سيما الماسكارا للماء. لأنها سوف تكسر الغراء بالتأكيد ، سوف تسقط الرموش المطعمة مقدما.

5 ، واستخدام تعزيز رمش خاص

يمكن إزالة الغبار على الرموش بفعالية ، وتنظيف بقع الزيت على الرموش ، وتعزيز النمو السريع للرموش. يمكن أن يجعل الغراء النباتي الطبيعي الذي يأتي به يجعل ملحقات رمش سيبيريا المطعمة أكثر حزما وسلاسة.


التحقيق