ملحقات رمش جديدة

هل تؤذي الرموش الحقيقية بعد تطعيم تمديدات الرموش؟ أو إذا كانت ملحقات الرموش الجديدة يمكن أن تبدد شكوكنا؟ فقط واحد رمش كاذبة تعلق على رمش حقيقي. على ما يرام ، إذا لم يكن من زيادة الوزن. أهم مبدأ من الرموش هو أن ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

هل تؤذي الرموش الحقيقية بعد تطعيم تمديدات الرموش؟ أو إذا كانت ملحقات الرموش الجديدة يمكن أن تبدد شكوكنا؟


فقط واحد رمش كاذبة تعلق على رمش حقيقي. على ما يرام ، إذا لم يكن من زيادة الوزن.

مبدأ الرموش الأكثر أهمية هو أن هناك رمشًا زائفًا واحدًا فقط مرتبطًا برموش العين الحقيقية. هذا لن يتسبب في كسر الرموش الحقيقية بسبب زيادة الوزن ، ولن يلتصق مباشرة بجذر الرموش عند التطعيم.


ترك مسافة حوالي 0.5mm لعدم تهيج بصيلات الشعر ، يسبب حساسية أو يعوق نمو رمش. يمكننا الحصول على معلومات من الكلمة أعلاه ، وأخف وزنا الرموش الكاذبة المطعمة ، وأقل ضررا للرموش الخاصة بك.


لكنه يتعارض مع العديد من الفتيات اللواتي يرغبن في تأثير تطعيم سميك جداً. ثم ولدت ملحقات رمش جديدة لحل هذه المشكلة. تمدد رمش الكشمير ، فمن أكثر أخف من رمش طبيعي ، كفافه على الجذر يشبه مع رمش مسطح ، الكفاف المقعدة من ملحقات الكشمير العناق رموش الطبيعية من جانب إلى آخر.


يوفر المزيد من منطقة الاتصال بين الرموش والامتداد رابطًا أقوى وأطول أمداً. ولكن لها نهاية مزدوجة مثل عروض الموافقة المسبقة عن علم ، وبالتالي فإن ملحقات رمش جديد - ملحقات رمش كشمير من السهل جدا لتطعيم تأثير أثخن.


التحقيق