رمش ملاقط


مكان المنشأ: شاندونغ ، الصين
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ
اللون: أسود ، أزرق ، أحمر ، وردي ، أخضر ، أصفر ، لون مخصص
التعبئة: تغليف حسب الطلب
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

كيفية استخدام ملاقط تمديد رمش

كما يقول المثل: إذا أراد العامل القيام بعمله بشكل جيد ، فعليه أولاً أن يشحذ أدواته. لكي تصبح فنانًا محترفًا للرموش ، يعد اختيار المنتجات المساعدة في عملية تطعيم رمش أمرًا مهمًا أيضًا. ليس لدينا&# 39 ؛ لا يتعين علينا الحصول على كل شيء ، ولكن يجب أن يكون لدينا الأساسيات.

اليوم ، سأتحدث عن المنتجات المساعدة المختلفة المستخدمة لتطعيم الرموش ، ولكن نظرًا لوجود العديد من الأدوات والمنتجات المختلفة ، سأتحدث فقط عن بعض الضروريات. إذا واجهت أشياء أخرى ، فيمكنك الاختيار وفقًا لموقفك الخاص.

الملاقط المزدوجة القياسية الوطنية ، يجب على الجميع معرفة ذلك ، أحدهما يستخدم لتقسيم الشعر ، والآخر يستخدم للتطعيم. هذا تذكير للوافدين الجدد لتطوير عادة جيدة لاستخدام الملقط. لا تستخدم أعواد الأسنان أو إبر حب الشباب لتحل محل ملاقط مشاركة الشعر. حتى أن البعض يسحب الجفون بيد واحدة ويطعمها بالملاقط. هذه كلها عادات تشغيل غير مرغوب فيها.

تأتي الملقط بأشكال ومواد مختلفة ، ولا يعرف الكثير من الطلاب كيفية الاختيار. أول شيء يجب معرفته هو استخدام الملقط. بشكل عام ، هم: تقسيم الشعر ، قطف جذور وحيدة وعدة جذور (مزهرة). بعضها عالمي. هذا يعتمد على العادات الشخصية. في الأساس ، سيفي الملقط المستقيم أو الملقط المنحني بالغرض. فيما يتعلق بمواد الملاقط ، يكون الفولاذ أكثر شيوعًا ، وأثقل ، والسعر أقل ؛ سبائك التيتانيوم هي ملاقط خفيفة للغاية بدقة أفضل وسعر أعلى.

مكان المنشأ

شاندونغ ، الصين

مواد

ستانلس ستيل

اللون

أسود ، أزرق ، أحمر ، وردي ، أخضر ، أصفر ، لون مخصص

التعبئة

تغليف حسب الطلب

FOQ

1. هل يمكنني أخذ بعض العينات للاختبار قبل الطلب؟
نعم ، ولكن يتعين على العملاء دفع الرسوم السريعة.

2. هل يمكن أن تعطيني خصمًا على المنتجات؟

نعم ، سياستنا هي تلك الكمية الأكبر والسعر الأرخص ، لذلك سننقل لك أفضل سعر بناءً على كمية طلبك.

3. متى يمكنني الحصول على العينات؟
3 ~ 7 أيام بعد تأكيد دفع الإيداع.

4. ما هي شروط السعر التي يمكن أن تقدمها لنا؟
يمكننا أن نقبل EXW ، FOB ، CIF وهلم جرا.

5. يمكن أن يكون لدينا حزم مخصصة؟

نعم ، يمكننا أن نقدم OEM ، شعار مخصص ، عناصر مخصصة حسب متطلباتك.


Hot Tags: ملاقط رمش ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، بالجملة ، أفضل ، للبيع

التحقيق

You Might Also Like