علبة صندوق رمش فارغة

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: cogentbeauty
المادة: ورق
النوع: صناعة يدوية
اللون: يعدل أو يكيف
الحزمة: حسب الطلب مقبول
الدفع: باي بال ، ويسترن يونيون ، تي / تي ، موني جرام
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

ملامح صناديق تغليف رمش مختلفة

كما يقول المثل ، ثلاث نقاط ، فستان من سبع نقاط ، هذه الكلمات مناسبة للرموش الصناعية. التعبئة الجيدة تجعل الرموش تبدو راقية للغاية وجميلة ولانهائية ، وتجعل العملاء يرغبون في الشراء. فيما يلي بعض حاويات صندوق الرموش الفارغة الأكثر شيوعًا.

الأول والأكثر شيوعًا هو مستطيل بدون نوافذ. هذا النوع من الصناديق هو أكثر الصناديق شيوعًا ، مع ألوان وأنماط وحرفية مخصصة عادةً بما في ذلك البرنز والأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك. في الآونة الأخيرة ، تستخدم الصناديق الداخلية الأكثر شيوعًا الورق المقوى الذهبي والفضي والورق اللامع الملون. النوع الثاني هو المستطيل العادي ذو النوافذ ، وهو طبقة إضافية من النوافذ البلاستيكية عن المستطيلات العادية. يمكنك رؤية الرموش بالداخل. تتنوع أشكال النوافذ ويمكنك الاختيار بنفسك. النوع الثالث هو صندوق صدفي مستطيل ، وهو أكثر ملاءمة من الصناديق العادية. النوع الرابع عبارة عن صندوق نافذة مربع ، وهو مشابه من حيث التكلفة للصندوق المستطيل. النوع الخامس هو صندوق مثلثي. المثلث فردي للغاية والتكلفة أعلى من نفس الشكل. يوجد أيضًا صندوق يسحب للخارج يتم دفعه وسحبه. يحب العديد من العملاء هذا الصندوق وهو أكثر ملاءمة للاستخدام. آخرها هو الصندوق الدائري ، والذي يحظى بشعبية كبيرة أيضًا ، ولكن نظرًا لقيود الحرفية ، يكون الحد الأدنى لكمية الطلب أكبر. هل يريد العملاء هذا كثيرًا؟ انه مشهور جدا. نرحب بك لشراء واختيار حاوية صندوق الرموش الفارغة ، وسنقدم لك أفضل سعر ، مما يرضيك بالتأكيد.

نوع

صنع يدوي

مواد

ورق

اللون

حسب الطلب

دفع

باي بال ، ويسترن يونيون ، تي / تي ، موني جرام

صفقة

حسب الطلب مقبول

جودة

أعلى جودة

عينة

تقديم عينة مجانية

مميزات

صلابة قوية ، ليس من السهل كسرها

الخدمات

شعار العلامة الخاصة

وصف


box2

box6

cالتعليمات

س: هل يمكنني اختبار العينة أولاً؟
--نعم بالتأكيد. اختبار العينة متاح.

Q2: Howmuchwillmyshippingchargebe؟ - شحن الشحن يعتمد على الوزن والحجم في طلبك وطرق الشحن والتوجه النهائي.
Q3: ما هو وقت التسليم؟
- يعتمد ذلك على تفاصيل طلبك وكميته.
عادة ما يكون 5-7 أيام بعد استلام الدفع.
Q4: هل تزود أمبير OEM&؛ خدمة التصميم؟
--نعم بالطبع. يمكننا مساعدتك في صنع تعبئة الملصقات الخاصة بك.
Q5: هل من المقبول طباعة الشعار الخاص بي على علبة منتج الرموش؟
- نعم ، يرجى إبلاغنا رسميًا قبل إنتاجنا وتأكيد التصميم أولاً بناءً على نموذجنا.
س 6: ماذا عن جودة المنتج الخاص بك؟
- نحن نوفر منتجًا عالي الجودة ، ونعد بأن المادة هي المادة الاصطناعية PBT الحقيقية من كورياn



Hot Tags: حاوية صندوق رمش فارغة ، الصين ، الموردين ، الشركات المصنعة ، المصنع ، بالجملة ، الأفضل ، للبيع

التحقيق

You Might Also Like